أكبر ضحك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sami saig
مواقف طريفه حدثت لي .... Vote_rcapمواقف طريفه حدثت لي .... Voting_barمواقف طريفه حدثت لي .... Vote_lcap 
هشلول
مواقف طريفه حدثت لي .... Vote_rcapمواقف طريفه حدثت لي .... Voting_barمواقف طريفه حدثت لي .... Vote_lcap 
حاكي الحكواتي
Gentel man
المظلمي
khaled
زايد

مواقف طريفه حدثت لي ....

3 مشترك

مواقف طريفه حدثت لي .... Empty مواقف طريفه حدثت لي ....

مُساهمة من طرف حاكي الحكواتي الخميس يناير 08, 2009 7:36 pm

انا دائما اشوف نفسي ذكي ولكن اكثر المواقف تثبت غير ذلك وطبعا انا ما اخجل من هاذا الشئ واعتبره شي جميل وهاذي بعض المواقف الطريفه الي مرة فحياتي واتمنى جميع الاعضاء يضعون مواقف طريفه مرة بهم:

مره صحيت الصبح وما فيه فطور قلت نفسي اليوم جمعه وما فيه احد فشوارع خلني اخذ السيارة واتعلم السواقه واشتريلي فطور فنفس الوقت وفعلن شغلت السيارة ورحت اتعلم السواقه (السيارة مكسيما يعني من زود البلاهه اتعلم بسيارة اوتوماتيك)المهم رحت البقالة وشتريت الاغرض ورجعت لسيارة وفكيت الباب الي فلخلف وحطيت الاغراض وركبت معها (يعني ورى وانا لحالي) وقفلت الباب وجالس

انتظر السيارة تمشي وشويه اتذكر اني لحالي واتلفت حولي ما فيه احد وانزل بسسسسسرعه واشغل السيارة وعلى البيييييييييييييييت

موقف اخر :مرة رحت للمطعم وطلبت وطلع رقمي متأخر فجيت مسرررررررررع ابغى اللحق اخويه بسيارة عشان هو قلي بيروح وبيرجع وما ادري الا قزاز المحل فوجهي درببببج وانا دخت وكل الي فلمطعم يطالعون فيني ويضحكون المهم لحقت السيارة وانا وجهي اححححححمر

على فكرة معد رجعت اخذت الطلب قلت لأخويه ينزل

Very Happy Very Happy Very Happy والمواقف الطريفه عندي كثييييييييييييييير وكله من البلاهه حقتي

حاكي الحكواتي
مشرف منتديات النكت
مشرف منتديات النكت

مواقف طريفه حدثت لي .... Empty رد: مواقف طريفه حدثت لي ....

مُساهمة من طرف هشلول الجمعة يناير 09, 2009 11:05 am

Very Happy ههههههههههههههه Very Happy

هو صحيح السيارة تماتيك بس مو تماتيك لهذي الدرجة

عسى القزاز حق المحل ما صار له شي لأني أعرفك لوح يمشي

بس الله يوسع رزقك زي ما وسعت صدري
هشلول
هشلول
المدير العام
المدير العام

https://akbar.alafdal.net

مُساهمة من طرف حاكي الحكواتي الإثنين يناير 12, 2009 11:05 am

لا معليك خلاص من المرة الجاية بحط على راسي اسفنج تحسبا لاي طارأ

حاكي الحكواتي
مشرف منتديات النكت
مشرف منتديات النكت

مُساهمة من طرف Gentel man الثلاثاء يناير 27, 2009 1:18 pm

اله يعطيك العافيه على المواقف والله اني ماوقفت من الضحك والله تقول مجنون

Gentel man
منكت بقراطيسه
منكت بقراطيسه